Wednesday, November 20, 2019
منوعات, واجهة

تفاصيل إلتحاق النابغة “إيدر” بمؤسسة “لندن أكاديمي” العالمية

>عبد الرحيم زياد عبد الرحيم زياد
سبتمبر 05, 2019

مسار جديد سيفتح آفاقا جديدة لابن مدينة تيزنيت النابغة إيدر مطيع، بعد التحاقه أول أمس الثلاثاء، بالمؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، مع تكفل مدير المؤسسة بكافة مصاريف الدراسة، إلى حين حصوله على شهادة الباكالوريا.

و قد أكد حسن مطيع عم إيدر، أن المؤسسة سبق لها استقبال إيدر، منتصف السنة الدراسية 2018/2019، و تم تكريمه في حفل أقامته المؤسسة، وبعد مرور حوالي شهر بادرت المؤسسة إلى استدعائه وخضع لاختبار دام يومين، ثم عاد إلى نفس المؤسسة شهر يوليوز الماضي، ليخضع لاختبار ثان دام خمسة ايام، ليقرر مديرها التكفل بمصاريف متابعة دراسته.

وقد توصلت الأسرة، بقرار المؤسسة قبول التلميد إيدر، النابغة في مجال البرمجيات واللغة الانجليزية، والتكفل يجميع مصاريف دراسته باسثناء السكن، مع إمكانية حصوله على شهادة الباكالوريا في ظرف ثلاث سنوات.

فيما رحب مدير المؤسسة بالطفل إيدر مطيع، وكتب على الصفحة الرسمية للمؤسسة تدوينة جاء فيها:”أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى لهم مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل مايحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته”.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل النلبغة إيدر قد أثار انبهار عدد من المهتمين وعباقرة الأنظمة المعلوماتية بطلاقة لسانه، في التحدث باللغة الانجليزيية، وتفوقه في مجال لغة البرمجيات، وخاصة لغة بايتون

Comments

No comments found!

Leave a Comment

Your email address will not be published.

Login Registration
Remember me
Lost your Password?
Login Registration
Registration confirmation will be emailed to you.
Password Reset Registration
Login